أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حركة المجاهدين: “منتدى النقب” في الإمارات اعتداء جديد على حقوق الشعب الفلسطيني

366

أفق نيوز../

قال عضو الأمانة العامة في حركة المجاهدين الفلسطينية نائل أبو عودة، إن اللقاءات والحوارات التطبيعية في الامارات اعتداء جديد على حقوق الشعب الفلسطيني الذي يدفع فاتورة عالية الكلفة من الدماء والتضحيات، نيابة عن الأمة العربية والإسلامية.

وتعليقا على “منتدى النقب” الذي جرى في الإمارات بمشاركة وفد من كيان العدو الصهيوني، أضاف أبو عودة في حوار خاص مع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن هذه اللقاءات تعطي ضوء أخضر لمزيد من الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وتابع أبو عودة: “مشاركة الدول العربية في لقاءات تطبيعية خاصة الإمارات وما سبقها في البحرين تشكل خطورة على القضية الفلسطينية، ونحن نقف امام حكومة صهيونية فاشية تحاول فرض معادلات جديدة على الشعب الفلسطيني من خلال التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك”.

وأردف عضو الأمانة العامة في حركة المجاهدين قائلا: “عندما تشارك الإمارات بوفودها في قمة النقب وعندما تفتح الأبواب من خلال سباق ماراثوني للأنظمة العربية المنبطحة لتجعل هذا الكيان كيان طبيعي في المنطقة، وتجعل وجوده جزء من المنطقة، بالتأكيد هي تشرعن الاحتلال على أرض فلسطين والقدس”.

وأكد أبو عودة أن مشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني المؤقت هي غرس لخنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطيني وفي نضاله وتضحياته.

واختتم بالقول: إن كل مشاريع التطبيع في شرعنة هذا الاحتلال لأرض فلسطين لن تفلح وسيبقى العدو الصهيوني هو العدو المركزي لكل الأمة العربية والإسلامية.

وكان وزير الخارجية الصهيوني إيلي كوهين قد رحّب بنتائج مهمة، حسب وصفه، لاجتماع اللجنة التوجيهية ومجموعات العمل بمنتدى النقب في أبو ظبي، استعدادًا لاجتماع وزراء الخارجية المزمع عقده في المغرب في مارس المقبل.

وحضر الاجتماع أكثر من 150 شخصًا من كبار المسؤولين والخبراء من الأعضاء الستة في “منتدى النقب”، وهم الإمارات والبحرين ومصر والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية و”إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com