أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المناطق المستهدفة مساء الليلة بغارات العدوان حتى الأن ” تفاصيل “

191

يمانيون ../

عاود طيران العدوان السعودي والأمريكي مساء اليوم الأربعاء شن غاراته مستهدفا أحياء سكنية وأماكن متفرقة من العاصمة صنعاء، ألحقت أضرار في منازل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة .

وشن طيران العدوان السعودي غارة على منطقة عصر غرب العاصمة أسفرت عن تضرر عدد من المنازل المجاورة للشارع ويشن العدوان ببالتزامن مع ذلك سلسلة من الغارات على معسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال.

وحسب مصدر محلي ” إن طيران العدوان استهدف منزل بجوار محطة الأخرم النفطية في شارع الـ 50 المتفرع منه شارع الـ 30 بمنطقة شملان خلفت ضحايا وأضرار جسيمة في المبنى” حسب المصدر، موضحا أن طيران العدوان استهدف بأربع غارات أبراج الاتصالات في جبل النفيع  بمديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى تدميرها.

 وكثف العدوان خلال الأيام القليلة الماضية غاراته الجوية على العاصمة صنعاء وضواحيها مستهدفاً أحياء سكنية ومصانع ومعسكرات في تطور يدل على تخبطه بعد أن تكبدت قواته ومرتزقته خسائر كبيرة في المعدات القتالية والأرواح .

ويستمر العدوان في شهره العاشر على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمطارات والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com