أفق نيوز
الخبر بلا حدود

24 ساعة من القتل والتدمير لطيران العدوان السعودي الامريكي في مختلف المحافظات

260

يمانيون../

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين ومنازلهم والمنشآت الخاصة والعامة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني  أن طيران العدوان استهدف العاصمة صنعاء بسلسلة من الغارات على منطقة النهدين والمنطقة الفاصلة بين مقبرة الأحمر ومستشفى القدس بمديرية السبعين وشارع الخمسين في منطقة شملان بمذبح وشارع 24 منطقة الجرداء وجوار الشارع العام في عصر ما أدى إلى أضرار فادحة في المباني المجاورة والممتلكات الخاصة.

وأشار المصدر إلى إصابة طفلين وامرأة في غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة دار سلم بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء. مبينا أن الطيران المعادي شن غارات على منطقة العرقوب بمديرية خولان الطيال، كما شن سلسلة من الغارات استهدفت أبراج الإتصالات بنهم محافظة صنعاء.

ووفقا للمصدر فإن طيران العدوان استهدف المجمع الحكومي بمديرية حيفان في محافظة تعز أدت إلى إحداث أضرار في المجمع والمنازل المجاورة، وشن غارتين على منطقة العمري، وغارة على القصر الجمهوري بمدينة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف مقر التموين بحي الجحملية ومبنى جوار مستشفى الكندي، وغارة استهدفت عمارة الفضلي بشارع الكمب شرق مدينة تعز وغارة على تبة سوفتيل دمّرت أجزاء من مستشفى اليمن الدولي.

وقال المصدر الأمني ” إن طيران العدوان واصل شن غاراته على محافظة صعدة مستهدفا المنازل والمزارع والأحياء السكنية، حيث شن غارتان على منازل ومزارع المواطنين في منطقة معبار بمديرية مجز ” .. مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارة على حمام قمعة الطبيعي بمديرية آنس بذمار.

وبين المصدر أن طيران العدوان الغاشم استهدف بخمس غارات مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمأرب، وشن عدة غارات استهدفت مضخات وآبار المياه في منطقة الملتقى بمديرية صرواح.

وحسب المصدر الأمني فإن الطيران المعادي استهدف معبد صرواح الأثري بغارتين، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة من أبنية وعمدان ومقتنيات المعبد التأريخي، كما شن أربع غارات على سوق صرواح، مخلفا أضرارا في المحلات التجارية التابعة للمواطنين.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على مديرية حوث بمحافظة عمران ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com