أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كنعاني: تصدعات اجتماعية وسياسية تهز وجود بيت العنكبوت الصهيوني

179

أفق نيوز../

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، إن التصدعات الاجتماعية والسياسية في بيت العنكبوت الصهيوني هزت وجود هذا الكيان المهترئ أكثر من أي وقت مضى ووضعته على شفا الانهيار.. مؤكدا أن دعم أمريكا لهذا الكيان الزائف لن يساعده على البقاء.

وأضاف كنعاني في سلسلة تغريدات، بحسب وكالة أنباء فارس: “إن التصدعات الاجتماعية والسياسية في بيت العنكبوت الصهيوني هزت وجود هذا الكيان المهترئ أكثر من أي وقت مضى وهو على شفا الانهيار”.

ولفت إلى الجرائم الأخيرة التي ارتكبها الصهاينة في مخيم جنين.. قائلاً: “إن الجريمة في جنين وسفك دماء عشرات الفلسطينيين الأبرياء لا يمكن أن يصرف الرأي العام عن الوضع الداخلي المتردي وغير المستقر في الكيان الصهيوني المؤقت”.

وتابع في تغريدة أخرى: إن كيان العدو الصهيوني قتل عشرة شبان فلسطينيين بمهاجمته جنين في الوقت الذي كان مدير وكالة المخابرات المركزية في تل أبيب.

وأكد أنه يمكن للحكومة الأمريكية الاستمرار في دعم كيان الفصل العنصري الصهيوني من جيوب دافعي الضرائب الأمريكيين، لكن هذا لن يساعد في استقرار هذا الكيان المزيف.

وأوضح كنعاني أن الحكومات الخمس الأخيرة لكيان العدو الصهيوني استمرت أقل من عام ومن المرجح أن يكون لحكومة نتنياهو نفس المصير، لأن هذا الكيان يعاني من أزمات داخلية متراكمة.

وقال المتحدث الإيراني: إن الأمل بالبقاء لدى المحتلين بدأ يتلاشى، وأمل النصر والتحرر من المحتلين يزداد إشراقًا بين الفلسطينيين.

ووصف كنعاني صمت وتراخي المحافل الدولية المسؤولة والمطالبين الكاذبين بحقوق الإنسان في الغرب بشأن الجرائم اليومية لكيان الاحتلال بأنه مؤلم وباعث على الخزي.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية قد ندد يوم الخميس الماضي بالهجوم الوحشي الذي شنه الجنود المجرمون الصهاينة على مخيم جنين في الضفة الغربية، والذي أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com