أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات تنديداً بحرق المصحف وفعاليات إحتفاء بجمعة رجب بمديرية بني الحارث

267

أفق نيوز../

نظم عدد من مدارس مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف من قبل اللوبي الصهيوني في السويد وهولندا والدنمارك، وفعاليات ثقافية بذكرى جمعة رجب.

وعبر المشاركون في الوقفات، عن ادانتهم واستنكارهم بشدة الجرائم والممارسات المسيئة والعدائية للدين والمقدسات الإسلامية، والتي تكشف حقد وكراهية الصهاينة واليهود وعداوتهم للمسلمين ونفسياتهم المنحطة.

ورفعوا المصحف الشريف ومرددين الشعارات المنددة بجريمة حرق القرآن، والمواقف المخزية لبعض الانظمة العربية العميلة والمطبعة مع العدو الصهيوني الإجرامي، مؤكدين تمسكهم بالقرآن الكريم والدين الإسلامي ونصرته والدفاع عنه والسير وفق منهاجه وتعاليمه العظيمة.

وأشارت الكلمات، إلى أن هذه الانتهاكات والإساءة المتكررة والمستفزة لمشاعر المسلمين في العالم، تعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من انحطاط و إفلاس أخلاقي.

وأكدت ضرورة تحرك الشعوب والأنظمة الإسلامية لمواجهة أعداء الله واتخاذ مواقف صارمة لوقف هذه التصرفات المسيئة والعدوانية.

إلى ذلك احتفى عدد من المدارس الحكومية والأهلية بمديرية بني الحارث، بعيد جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين دين الله افواجا، بفعاليات ثقافية تحت شعار “الإيمان يمان”.

وركزت فقرات وكلمات الفعاليات، على أهمية ومكانة هذه المناسبة الدينية العظيمة، والمواقف المشرفة لليمنيين في نصرة الدين الاسلامي وارتباطهم وتمسكهم بالهوية الايمانية اليمنية التي شرفهم بها رسول الله صلى الله عليه وعلى آله بقوله “الإيمان يمان”.

تخلل الفعاليات بحضور قيادات وكوادر تربوية وتعليمية ومديري وطلاب المدارس، فقرات ثقافية معبرة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com