أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خطيب المسجد الأقصى: “السلام” مع العدو الصهيوني “ذُل ومهانة”

417

أفق نيوز../

اعتبر خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين، أن السلام مع كيان العدو الصهيوني “مذلة ومهانة ونقوص عن الحق وعن طرق الخير”.

وبحسب ما نقلته وكالات الأنباء الفلسطينية يوم الجمعة، دعا الشيخ حسين، الشعب الفلسطيني إلى عدم الالتفات للمواقف والمظاهر المتخاذلة من المطبعين مع كيان العدو الصهيوني.. مؤكدًا أنها إلى فناء لأنها تغاير الحق والحقيقية.

وفي إشارة لاقتحام رئيس تشاد للمسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات العدو الصهيوني، قال الشيخ حسين: إن أي زائر للمسجد دون أن يتعامل مع أهله هي تحركات مشبوهة لا تتجه إلى بوصلة الخير والحق، وبوصلة القدس والأقصى.

ودعا المرابطين إلى أن يكونوا حريصين على الحق والحفاظ على المسجد الأقصى والمقدسات، وكافة الحقوق الفلسطينية والإسلامية في هذه الديار المباركة.

وتابع قائلاً: إن الهجمة على المقدسات واضحة، يتعرض خلالها الفلسطيني للأذى في النفس والأهل والمال والمقدسات والأرض وكل مقدرات الشعب الفلسطيني.

وفي ختام حديثه شدد خطيب الأقصى المبارك، على أن الرباط في بيت المقدس مهمة عظيمة وثقيلة، وأن النصر سيأتي على أيدي المرابطين واضحا براقا لأنهم صفوة أمة الإسلام التي اختارها الله لهذا العطاء والصبر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com