أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ما الذي يحصل ؟!

193

أفق نيوز – بقلم – أحمد الزبيري

ما زال هناك من يتساءل ماذا يريد نظامي العدوان السعودي والإماراتي من اليمن وكأن كل ما حصل حدث في كوكب آخر واذا افترضنا ان الناس مغيبين عن كل ما جرى من تدمير للمنازل على رؤوس ساكنيها ..وللمدارس على رؤوس طلابها .. وللمستشفيات على رؤوس مرضاها .. وقتل الناس في الأسواق والطرقات .. واستهداف للمزارعين في مزارعهم .. وللمواشي في زريبتهن فلم يسلم شي من أولئك المعتدين الذي لم يخلقوا الا لتنفيذ اعمالا إجرامية شيطانية خدمة لمشاريع حماتهم البريطانيين والامريكان والصهاينة.

هناك البعض من لم يقتنع حتى الان ان أمريكا وبريطانيا وإسرائيل هم من يقودوا هذا العدوان او بالحد الأدنى أمريكا التي تعلن جهارا نهارا انها هي من تقود هذا العدوان وان النظامين السعودي والاماراتي ليسوا الا صبياناً صغار لخدمة مشاريع أولئك الحماة والعدوان على اليمن لم يكن الا المرحلة الأخيرة من مخططات تدمير الأمة وعلى المتشكك ان يعد من الصومال الذين في التسعينات سحلوا الجنود الأمريكيين في شوارع مقديشو ثم أفغانستان وبعدها العراق والحسبة لا تنتهي في عد جرائم أمريكا .

السؤال الذي ينبغي ان يسال حقاً من أي يمني وطني حر شريف .. ما الذي يحصل ؟! .. مليشيات وقوات ودروع تتشكل مناطقياً منذ بدء العدوان وحتى اليوم واخرها الدرع الذي حتى التسمية واضحة انها سعودية .. فتارة درع الجزيرة وتارة درع الخليج وهذه المرة كلف الخائن العليمي بتغيير التسمية الى درع الوطن وهي في الحقيقة مشّكلة في معظمها من التشكيلات السلفية الوهابية التكفيرية التابعة للنظام السعودي مقابل الوية العمالقة التي هي سلفية وهابية تكفيرية تابعة للأمارات وجميعهم مرتزقه يلتحفون برداء الدين والدين منهم براء .

من كل ما سبق نخلص الى ان أمريكا مثلما لا تريد للعالم ان يستقر وتربط ازدهارها وارباح شركاتها ومؤسساتها المالية بدمار وخراب العالم وباستمرار شلال الدم المتدفق منذ ان قامت هذه الدولة ولا ندري متى سينتهي وتنتهي أمريكا وهكذا هي لا ترى في المنطقة الا موضوع في الدمار والدماء ونهب الثروات وقد ازدادت شراسة في الآونة الأخيرة وهذا كله يأتي في سياق ما قامت وتقوم به أمريكا طوال ثمان سنوات .

أمريكا وبريطانيا والاستعمار الغربي وكيان الصهاينة نهايتهم تقترب ومعهم ادواتهم في المنطقة وما يقومون به ما هي الا الرفسات الأخيرة واي حسابات خارج هذا السياق غبية وحمقاء.. واليمن بجغرافيتها الطبيعية ستعود لان اليمنيين لن يقبلوا بعد كل هذه التضحيات التي قدموها باقل من تحقيق هذا الهدف .. ولله الامر من قبل ومن بعد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com