أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ تعز يطلع على سير تنفيذ المبادرات المجتمعية بمديرية شرعب السلام

344

أفق نيوز../

زار محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم الأحد، جسر وادي نخلة بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز.

 وخلال الزيارة. اطلع محافظ محافظة تعز والوفد المرافق له على سير تنفيذ المبادرات المجتمعية بتشييد جسر وادي نخلة بشرعب السلام البالغ تكلفته الإجمالية 285 مليون ريال.

واعتبر محافظ تعز تنفيذ المشروع المهم، شرياناً حيوياً يربط المحافظة بمحافظتي إب والحديدة، مبيناً أن السلطة المحلية في المحافظة ساهمت في دعم المشروع بـ 100 مليون ريال.

وأشاد بدور أبناء مديرية شرعب السلام وجهودهم في متابعة تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع، موضحاً أن شرعب السلام من المديريات المتميزة في تنفيذ المبادرات المجتمعية ودورها الفاعل في خدمة التنمية المحلية.

وأشار المحافظ صلاح بجاش إلى أن تم تنفيذ المرحلة الأولى من صيانة خط شارع الستين حتى مفرق بني عون شمال مدينة تعز بتكلفة 30 مليون ريال.

وأكد الاستعداد تنفيذ مشاريع في قطاعي الصحة والمياه الصحي إلى جانب مساهمة المبادرات المجتمعية في تلبية احتياجات المواطنين بشرعب السلام.

وأفاد محافظ تعز بأن تشجيع المبادرات المجتمعية تحتل أولوية ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية، لافتاً إلى أن ثمار هذه المبادرات بدأت تتجلى في مشاريع خدمية يجري تنفيذها في مجالات الأشغال والطرق والمياه والزراعة وغيرها.

من جانبه أكد مدير المديرية أحمد القيسي، استمرار أبناء شرعب السلام في دعم المبادرات المجتمعية بحسب الإمكانيات المتاحة.

وثمن جهود محافظ المحافظة في تشجيع المبادرات التي تلبي الاحتياجات الملحة والتخفيف من تداعيات استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك شارك محافظ تعز في وقفة احتجاجية، نظمها أبناء المديرية للتنديد بحرق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى أن جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم، تأتي ضمن مخطط أدوات اللوبي الصهيوني الحاقد على المقدسات الإسلامية.

ودعوا أبناء الشعب اليمني والدول العربية والإسلامية إلى مقاطعة بضائع الدول المسيئة للمقدسات وطرد سفرائها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com