أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية يريم في إب

320

أفق نيوز../

دُشنت اليوم بمديرية يريم في محافظة إب، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية.

وفي الفعالية استعرض مدير عام المديرية محمد الدرواني والناشط الثقافي أحمد الحسني محطات من حياة الشهيد القائد وتحركاته الجهادية في مواجهة المشروع الاستعماري في المنطقة وذلك من خلال القرآن الكريم لصنع الوعي وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام.

وأكدا أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد والقيم والمبادئ الإيمانية التي تحلى بها، خلال انطلاقه للتحرر والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية.

وأشار الدرواني والحسني إلى أن الشهيد القائد أخذ على عاتقه المشروع القرآني للنهوض بواقع الأمة ونقلها من حالة الضعف والهوان، وأدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي الساعية لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.

ولفتا إلى ما تحقق للأمة من عزة ورفعة وكرامة بعودتها إلى كتاب الله تعالى وإحياء المشروع القرآني، حاثين على السير على درب والنهج والمبادئ التي حملها مشروع الشهيد القائد.

وأوضحا أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد المليئة بالصبر والكفاح والصمود والتحدي في مواجهة المشروع الأمريكي والصهيوني الهادف لتمزيق الأمة العربية والإسلامية.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير أمن المديرية العقيد صدام غلاب وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والتربوية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com