أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عاجل .. طيران العدوان يعاود قصف العاصمة صنعاء ” الاماكن المستهدفة “

200

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة عدداً من المنشآت المدنية في مديريات السبعين وبني الحارث والثورة .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة  أن طيران العدوان استهدف منطقة النهدين صباح اليوم بغارة مما تسبب في تضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي قصف مخازن مجمع الرماح الصناعي خلف منطقة التلفزيون مما أدى إلى تدميره بالكامل ، كما استهدف مصنع الراعبي للرخام بمنطقة جدر أسفر عن حرق المصنع وتضرره بأضرار فادحة .

ولفت المصدر إلى ان طيران العدوان استهدف أيضا مقبرة الحوطة ، و نادي اليرموك الرياضي الثقافي في منطقة الروضة ، كما استهدف منطقة صرف شرق العاصمة .

وأكد المصدر أن قصف طيران العدوان لهذه المناطق تسبب في أضرار فادحة في مساكن المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والممتلكات الخاصة .

وجدد المصدر إدانته استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين على مدى عشرة أشهر ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com