أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية ثقافية بمدينة حجة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

310

أفق نيوز../

نظمت مكاتب التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب المهني وجهاز محو الأمية في محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار مدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبد الله عضابي إلى دور الشهيد القائد في إقامة الحلقات القرآنية والندوات الثقافية وإنشاء المراكز الصيفية وبدء التحرك لتغيير الواقع المخزي للأمة والتصدي للتمدد الوهابي الخبيث .

ولفت إلى أن الشهيد القائد أطلق شعار الصرخة وعمل على إحياء الشعور بالمسؤولية والروح الجهادية وجعل القرآن هو المنهج والدستور لمواجهة المشروع الأمريكي.

وتطرق إلى الثمار والنتائج والأثر العظيم الذي حققه الشهيد القائد للأمة.. مؤكداً أهمية تعزيز الصمود والثبات ومواجهة العدوان والحرب الناعمة وترسيخ الهوية الإيمانية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير جهاز محو الأمية عبد الملك الجرب وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ونائبا مدير مكتب التربية أحمد الجبر ومحسن جهلان تناول رئيس شعبة التدريب عبد الغني شرف الدين جانباً من سيرة الشهيد القائد وخطوات تحركه العملي في بناء الأجيال والنهوض بالعلم والتعليم ومواجهته الواسعة لمشاريع قوى الهيمنة والاستكبار.

وأشار إلى أدوار الشهيد القائد وتحركه العملي في سبيل هداية الأمة وتنويرها بالمشروع القرآني والنهوض بواقعها وإعادتها إلى مجدها وعزتها وقوتها .

وأكد شرف الدين أهمية تجسيد المشروع القرآني قولاً وعملاً والتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والاسهام الفاعل في تحصين النشء والشباب من الأفكار الضالة والمنحرفة.

تخللت الفعالية التي حضرها رؤساء الشعب التعليمية ومدراء الإدارات ومنتسبو القطاع التربوي فقرات إنشادية وقصيدة شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com