أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية لقطاعي الموارد البشرية والأمن بوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة بذكرى الشهيد القائد

349

أفق نيوز../

نظم قطاعا الموارد البشرية والمالية والأمن والشرطة بوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة، الثلاثاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء مسعد الظاهري، أشار مدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من المشروع القرآني الذي فضح مؤامرات أعداء الأمة الإسلامية.

وأكد أن الشهيد القائد صرخ في وجه الطغيان الأمريكي الصهيوني في زمنٍ كان الصمت فيه هو السائد ولم يتجرأ أحد ان يصدح بكلمة أمام جبروت قوى الاستكبار والهيمنة.

وتطرق الشامي إلى مواقف الشهيد القائد في مواجهة الطغيان بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائهما في المنطقة، وكشف مخططاتهم التي تستهدف الأمة.

بدوره أكد الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد لما تحمله من دلالات تُجسد مصداق وعد الله عز وجل بنصرة الحق وخذلان الباطل، بناء على ركيزة الجهاد في سبيل الله، والامتثال للقرآن الكريم قولاً وعملاً.

وأوضح أن المشروع القرآني الذي انتهجه الشهيد القائد فضح محاولات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي للنيل من الأمة ونهب خيراتها وثرواتها.

ولفت عاطف إلى عظمة المشروع الذي أطلقه الشهيد القائد .. مبيناً أن الشهيد القائد صدح في وجه الطغيان العالمي المتمثل في قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل بصرخة الحق في زمن صمت فيه الجميع.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري والمشاريع العميد عبدالله شباب وكلية التدريب العميد أحمد حربة والأدلة الجنائية العميد حسين الماخذي ونائب مدير مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي وعدد من الأكاديميين بأكاديمية، فقرات إنشادية لفرقة شباب الصمود وفرقة الإمام السجاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com