أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية لمدارس شهيد القرآن بأمانة العاصمة صنعاء بذكرى سنوية الشهيد القائد

275

أفق نيوز../

نظمّت مدارس شهيد القرآن بأمانة العاصمة صنعاء، الخميس، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول قطاع التعليم والثقافة والإعلام حسن الصعدي وأمين العاصمة حمود عباد، أشار مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه الجهادية ومسيرته القرآنية.

وتطرق إلى مناقب الشهيد القائد ودوره في تصحيح واقع الأمة واستنهاضها، رغم ما تعرض له من استهداف من قبل الإدارة الأمريكية وأدواتها التي حاولت إيقاف مشروعه القرآني النهضوي.

ولفت الصوفي، إلى أن الشهيد القائد تحمّل مسؤولية توعية الأمة بما يُحاك ضدها من مؤامرات تستهدف كيانها وتمزيق وحدتها، وضحّى بروحه في مواجهة مشروع قوى الهيمنة والاستكبار الأمريكي الصهيوني.

وبين أن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي، أدرك خطورة الواقع الذي تعيشه الأمة، وعمل من خلال مشروعه القرآني ورؤيته منذ وقت مبكر على استنهاضها وتصحيح مسارها واستعادة عزتها وحريتها ووحدتها واستقلالها.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول الأمانة خالد المداني، ألقى الطالب أحمد الجنيد كلمة عن طلاب مدارس شهيد القرآن بالأمانة، أكدت أهمية إحياء الذكرى للتعرف على المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد لإعادة الأمة إلى ما يجب ان تكون عليه.

تخللت الفعالية بحضور قيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد من كوادر وطلاب المدارس وأبناء المجتمع، وأوبريت ومسرحية لمدارس القرآن معبرة عن مسيرة الشهيد القائد ودوره في تصحيح واقع الأمة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com