أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جرائم طيران العدوان السعودي خلال 24 الماضية ” تقرير”

193

يمانيون../
أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استمر خلال الـ24 ساعة الماضية في استهداف المواطنين في عدد من المحافظات.

وقال المصدر  إن محافظة صنعاء شهدت عدة غارات لطيران العدوان حيث استهدف مصنع الميتمي للأدوية في منطقة ضبر خيرة، وشن غارة على نقيل العبس باتجاه منطقة جارف بالإضافة إلى استهداف منطقة صرف، ومنطقة الحيارة خلف تبة التلفزيون ومقبرة الحوطة بمنطقة الروضة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل استهداف عدة مناطق في محافظة صعدة، حيث استشهد وجرح 30 مواطن معظمهم نساء وأطفال إثر غارات استهدفت منزل مواطن بمدينة ضحيان، فيما استهدف طيران العدوان جبل الصمع بمحافظة صعدة بست غارات، وشن غارتان على منطقة مران.

وأشار إلى أن طيران العدوان استمر في استهداف المواطنين والمصالح العامة والخاصة في محافظة تعز حيث شن 4 غارات على منطقة البرح في مقبنة، فيما قصفت طائرة بدون طيار مناطق غرب مدارس العمري بمديرية ذوباب، بالإضافة إلى 5 غارات على منطقة الحرير بمديرية التعزية، وتسع غارات على المنطقة الغربية في البرح والبريد والمواصلات.

وبيّن المصدر الأمني أن طيران العدوان شن عدة غارات على جبل هيلان بمحافظة مأرب استخدم فيها قنابل شديدة الانفجار، بالإضافة إلى غارة على منطقة الصفراء بمديرية مجزر.

وأوضح أن طيران العدوان شن ثلاثة غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف إحداها بطائرة أمريكية بلا طيار، وغارات أخرى على منطقة خيوان بمديرية حوث محافظة عمران، وغارة على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، وخمس غارات استهدفت المعهد المهني وبئر للمياه في مديرية رداع بمحافظة البيضاء، و3 غارات على مديرية السبرة بمحافظة إب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com