أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرات جماهيرية لأبناء مديريات المحويت وفاءً للشهيد الصماد والتحذير للعدوان

453

أفق نيوز../

نظم أبناء مديريات الطويلة وشبام كوكبان وملحان وبني سعد والخبت وحفاش بمحافظة المحويت اليوم مسيرات جماهيرية وفاء للشهيد صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا لقوى العدوان.

ورفع المشاركون في المسيرات لافتات وشعارات منددة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل كيان العدو الصهيوني في ظل صمت عربي ودولي.

وأكدوا السير على نهج الرئيس الشهيد الصماد في بناء الدولة والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأكد مدراء مديريات الطويلة محسن السقاف، وملحان غمدان العزكي والخبت علي قطينة، وبني سعد مطهر الطويل، وحفاش علي المرجلة، أن مواقف وتضحيات الرئيس الصماد ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال تستلهم منها معاني الفداء والتضحية والاستبسال

وأشاروا إلى أن الشهيد الصماد مثل النموذج الأرقى للمدرسة القرآنية والروح الجهادية في تحركاته ونشاطه وحرصه الدائم على تلمس احتياجات الشعب.

وأكدت البيانات الصادرة عن المسيرات أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية والأولى للأمة.. مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني المبدئي الداعم لحركات المقاومة في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

وأشارت إلى أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية للشعب اليمني.. مؤكدة الوفاء للشهيد الصماد وكل شهداء الوطن وتضحياتهم التي رسخت عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com