أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مقاطع مسربة تكشف ما حدث بين القياديان في الإنتقالي “لملس وشايع” من عراك وألفاظ بذئية وتهديدات في أحد شوارع مدينة عدن

1٬315

أفق نيوز../

كشفت تسجيلات صوتية مسربة عن حجم الصراع بين قيادات مرتزقة ما يسمى المجلس الإنتقالي التابع للإحتلال الإماراتي.

والمقاطع الصوتية المسربة هي لقيادي في ما يسمى المجلس الإنتقالي يخاطب قيادياً آخر عما حدث بين المرتزق أحمد لملس المعين من الإحتلال محافظاً لعدن والقيادي بالمجلس المرتزق شلال شايع قائد ما يسمى قوات مكافحة الإرهاب في عدن.

ويؤكد التسجيل وقوع مشادة كبيرة بين المرتزقين شلال شايع ولملس أثناء مرور الأخير من خط أبين في مدينة عدن حيث أوقفته حراسة “شايع” ليقوم الأخير أيضاً بالتلفظ بألفاظ بذيئة على “لملس” وهو ما دفع الأخير للنزول من سيارته ومد يده على “شايع” حيث قام بسحبه من قميصه والرد على ما تلفظ به رافضاً أن يترك قميص “شايع” الذي ظل يتلفظ على “لملس” ولم يجرؤ على عمل شيء للرد على ما فعله به “لملس” رغم أنه كان يملك مسدسه الشخصي مربوطاً بحزامه إلا أنه لم يجرؤ على سحب مسدسه وتهديد لملس مكتفياً فقط برمي قارورة الماء التي كانت بيده على لملس.

وفي التسجيل الصوتي، قال القيادي في ما يسمى الإنتقالي أن حراسة “شايع” شحنت أسلحتها بوجه “لملس” الذي لم يخف من شايع وظل ممسكاً بقميصه وهو يهدده ويؤدبه على الألفاظ على تلفظ بها.

وقال في التسجيل أن “لملس” قال لـ”شايع” وهو ممسكاً بقميصه “لا تخليني أفتش ملفاتك يا شلال انت وصهرك عبدالدائم كنتم تطبخون لعبدالخالق الحوثي في بيته في 2015 لا تخليني أطلع الفيديوهات والصور وكل واحد معروف ومن حطك في هذا المنصب انت لا لك نضال ولا وطنية في 2015”.

وقال القيادي في الإنتقالي أن المشادة انتهت على هذا الأساس وأن “شايع” عاد للتلفظ على “لملس” بعد أيام قليلة من المشادة بينهما وهدد “شايع” حينها “لملس” محاولاً الاستعراض بقواته ضد لملس.

وكشف أن مخابرات تحالف العدوان السعودي الإماراتي تدخلت بين الطرفين وطلبت من المرتزق لملس أن يتجنب الاحتكاك بشايع وأن يسلك طريقاً أخرى غير الطريق التي يلتقي فيها بالمرتزق شايع.

وأضاف في التسجيل الصوتي أن موقف المرتزق لملس كان شجاعاً بمواجهة “شايع” رغم وجود حراسته وعدم وجود حراسة كبيرة للملس ورده على المرتزق شايع ونزوله من سيارته وتأديب شايع بيده من دون أن يستخدم حراسته أو سلاحه على الرغم من أن شايع كان يحمل سلاحه وقادر على سحب مسدسه وتوجيهه ببطن لملس إلا أنه لم يجرؤ ولم يقدر على الرد على لملس إلا بالألفاظ البذيئة.

استمع للتسجيلات المسربة:

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com