أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تكريم الطالبة المتفوقة في محافظة ذمار بسيارة

425

أفق نيوز |
كرمت مدارس الرواد النموذجية الاهلية بمحافظة ذمار اليوم طالبتها بسيارة لتفوقها على مستوى الجمهورية في المرحلة الثانوية العامة وحصولها على الترتيب العاشر.

وفي الحفل الذي حضره الاستاذ صالح الموشكي وكيل مدرسة الرواد النموذجية الاهلية اكد الاستاذ مسعد المغربي رئيس مجلس ادارة مدارس الراود النموذجية الاهلية, اهمية هذا الحفل تكريما وتتويجا لطلاب هذه المدرسة الحاصلين على اوائل الجمهورية والمحافظة.

مشيدا بالكادر التربوي والتعليمي في المدرسة على هذا النجاح المتميز للمدرسة خاصة وللمحافظة عامة.

مشيرا الى ان مدرسة الرواد مدرسة نموذجية تضم الطلاب المبدعين في مختلف المجالات.

من جانبه أشار الاستاذ حميد الاحصب مدير مدرسة الرواد النموذجية الاهلية, الى اهمية هذا التكريم لطلاب الرواد لتشجيعهم وتحفيزهم لمواصلة تفوقهم خلال مختلف مراحل التحصيل العلمي.

منوها الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالطلاب المتفوقين والمبرزين باعتبارهم الثروة الحقيقة للبلد والتنمية والتطور والنماء.

معتبرا ان ذلك انعكاس طبيعي لانضباط العملية التعليمية في المحافظة واستمرارها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم

تخلل الحفل عددا من الاناشيد والقصائد والمسرحية المعبرة نالت استحسان الجميع.

بعد ذلك كرمت مدارس الرواد النموذجية الاهلية الطالبة سندس يحي محمد العنسي الحاصلة على الترتيب العاشر 98,25% على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021م- 2022م بسيارة لتفوقها في الدراسة وايضا تكريم الطلاب من اوائل المحافظة للتعليم الاساسي واوائل المراحل للعام الدراسي2022م- 2023م وتكريم المدرسين والمدرسات حضر الحفل عددا من اولياء اومور الطلاب والطلاب والمدرسين والمدرسات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com