أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تجار عدن ينظمون تظاهرة إحتجاجية للتنديد بالانفلات الأمني ومقتل التاجر العديني

279

أفق نيوز../

نظم العشرات من التجار في مدينة عدن المحتلة، اليوم الجمعة، مسيرة احتجاجية غاضبة، وإضراباً شاملاً عن العمل، وذلك تنديداً بالانفلات الأمني، واتساع رقعة الجرائم، والتي كان آخرها مقتل التاجر أحمد حمود العديني.

وفي المسيرة الاحتجاجية لتجار عدن، ردد المشاركون هتافات وشعارات تطالب بضبط الجناة ومحاسبتهم والقصاص منهم، ووضع حد للجريمة والفوضى التي تشهدها المدينة المحتلة، منددين بالجريمة النكراء التي طالت التاجر العديني من قبل ميليشيا مسلحة الأسبوع الماضي.

وأكد المحتجون أن التاجر العديني سبق أن تعرض للظلم والاعتداء والتهديد، وكذا الاختطاف والتعذيب الجسدي والنفسي؛ بسبب مطالبته بأمواله لدى إحدى شركات الصرافة التي أعلنت إفلاسها واختلست أموال المودعين بمن فيهم التاجر المغدور به الذي كان من كبار العملاء فيها بمبلغ مليوني ريال سعودي.

وكانت ميليشيا مسلحة قد أقدمت الأربعاء الماضي الموافق 8 مارس على اقتحام محل التاجر أحمد حمود قائد العديني في مديرية الشيخ عثمان، وأطلقت النار عليه بشكل مباشر، ليفارق الحياة صباح السبت الماضي؛ الأمر الذي أثار حفيظة التجار في عدن ودفعهم للخروج، في مظاهرة غاضبة للتنديد بالجريمة والمطالبة بتسليم الجناة والقتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com