أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين حملة التوعية الزكوية في الحديدة

284

أفق نيوز../

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، اليوم، حملة التوعية الميدانية الخاصة بدفع الزكاة والتي تستهدف خمسة آلاف مكلف.

وخلال التدشين أشار وكيل المحافظة، علي الكباري، إلى أهمية الحملة الميدانية التي تستهدف توعية الفئات المكلفة بوجوب اخراج الزكاة باعتبارها من أهم أركان الإسلام.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمحافظة على مساندة جهود مكتب هيئة الزكاة بما يكفل تحقيق مزيد من الالتزام تجاه هذه الفريضة وتحقيق مقاصدها تجاه الفقراء والمحتاجين.

وحث على التوعية المجتمعية ودور خطباء المساجد في الحث على إخراج الزكوات لتطهير النفس والمال ونيل بركتها وثوابها في الدنيا والآخرة.

ونوه الباري بتنوع مشاريع هيئة الزكاة وما حققته من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية في النهوض بالعمل الزكوي.

فيما أوضح نائب مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة، محمد الوسع، أن الحملة التي تستمر خلال شهر رمضان تهدف لتوعية المجتمع بأهمية المبادرة بالإسراع لدفع الزكاة.

وأكد استمرار برامج ولقاءات التوعية في مختلف المديريات لتعزيز الالتزام المجتمعي بأهمية إخراج الزكاة والمبادرة بتسليمها أولا بأول لمكتب الزكاة.

من جانبه أشار مدير التوعية والإعلام بفرع الهيئة، محمد السدار، أن الحملة تعتمد على توزيع البروشورات التوعوية والملصقات الارشادية وكذا عبر المجالس لحث جميع المكلفين بإخراج الزكوات المستحقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com