أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الشركة اليمنية للغاز تزف بشرى سارة لكافة المواطنين

2٬591

أفق نيوز |
بدأت الشركة اليمنية للغاز، اليوم الاشراف على سير عملية تفريغ مادة الغاز المنزلي من على متن السفينة “ليدي سارة 6” الراسية برصيف ميناء الحديدة والتي تحمل تسعة آلاف و 207 أطنان متري.

وأوضح نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز المهندس/ الشريف عبود علي مهدي، خلال الاشراف على عملية التفريغ أنه يتم تفريع مادة الغاز المنزلي من السفينة إلى المقطورات وتوزيعة على المحافظات بحسب الجدول والكميات المخصص لها.

وأكد حرص الشركة على توفير احتياجات كافة المواطنين من مادة الغاز المنزلي، منوها بالجهود التي يبذلها فرع الشركة بالمحافظة والفريق الفني المكلف وطاقم السفينة في الإسراع بعملية تفريغ السفينة وإيصال الغاز إلى المواطنين.

وأفاد بأن كمية الغاز على متن السفينة “ليدي سارة” بالإضافةإلى الغاز الذي يدخل من صافر سوف تغطي احتياج السوق المحلية، مبينا بأن هناك سفينة أخرى محملة بالغاز في انتظار دورها بالدخول إلى ميناء الحديدة وتفريغ حمولتها من الغاز البالغة 12 الف و 600 طن متري.

كما أكد نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز، بأن المخزون من مادة الغاز المتوفرة سيغطي الاحتياج ، في ظل جهود حثيثة تبذلها الشركة لاستمرار تدفق الغاز المنزلي عبر ميناء الحديدة.

إلى ذلك تفقد نائب المدير العام التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس الشريف عبود، سير العمل بمنشأة فرع شركة الغاز بالحديدة.

واطلع خلال الزيارة على عملية تعبئة مقطورات الغاز المنزلي المخصصة للمحافظات، واستمع من مدير فرع الشركة محمد شعلل إلى شرح عن سير العمل وعملية تعبئة المقطورات المخصصة للمحافظات.

كما استمع الى شرح عن الصعوبات التي تواجه فرع شركة الغاز وأبرزها صيانة وإعادة تأهيل محطة تعبئة أسطوانات الغاز المنزلي ورفع القدرة التخزينية لخزانات الغاز، مؤكدا حرص قيادة الشركة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه فرع الشركة بالحديدة.

رافقه نائب مدير عام فرع شركة الغاز خالد الاثوري ومدير دائرة التخطيط رئيس فريق التفريغ م/ عبد السلام الانسي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com