أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين مشروع دعم المطابخ المجتمعية الرمضانية في أمانة العاصمة

282

 

أفق نيوز | دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة ،حمود النقيب، اليوم مشروع دعم المطابخ المجتمعية الرمضانية التي ينفذها بنك الطعام اليمني بالتعاون مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة وبتمويل من القطاع الخاص وفاعلي الخير .

وفي التدشين أكد النقيب أهمية مثل هذه المشاريع التي تسهم في إحياء مبادئ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع خاصة في الوقت الراهن الذي يواجه فيه الوطن عدوان غاشما وحصارا جائر.

وأضاف أن تداعيات العدوان الغاشم طالت كل الأسر اليمنية وتسبب في تدهور أوضاعها الاقتصادية الأمر الذي يتطلب من رجال الأعمال والميسورين استشعار مسئولياتهم في تلمس احتياجات الأسر الفقيرة ومد يد العون لها .

وأشاد النقيب بجهود بنك الطعام اليمني وحرصه على تنفيذ هذا المشروع الذي سيساهم في توفير وجبات غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة في أمانة العاصمة خلال شهر رمضان المبارك .

من جانبه أوضح رئيس مجلس بنك الطعام اليمني محمد صلاح أن البنك وكمرحلة أولى عمل على دعم 21 مطبخا مجتمعيا في أمانة العاصمة ليستهدف بذلك نحو تسعة آلاف أسرة موزعة في عدد من أحياء الأمانة .

ودعا صلاح رجال الأعمال والمنظمات الانسانية إلى دعم انشطة البنك الذي يستهدف في المقام الأول مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة سواء في جانب الغذاء أو الدواء.

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ناصل الكاهلي وعضو مجلس امناء البنك المنتدب سمير الحضرمي.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com