أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بيوم اليتم العربي.. سبأفون تقيم مأدبة إفطار بدار رعاية الأيتام بـ صنعاء

202
أفق نيوز/ صنعاء|

أقامت شركة سبأفون مأدبة إفطار رمضانية للأيتام المكفولين بدار رعاية وتأهيل الأيتام بـ صنعاء.

وأوضح القائم بأعمال مدير أول إدارة التسويق بالشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون، ماجد اليوسفي، أن إقامة مأدبة الإفطار لأكثر من 550 طفل من الأيتام تأتي بالتزامن مع يوم اليتيم العربي الذي يصادف الأول من شهر أبريل كل عام، وضمن الحملة الرمضانية للشركة للعام 1444 هجرية، والتي انطلقت تحت شعار “خلي الأمل شغال”.

وقال اليوسفي: إلى أن إقامة مأدبة الإفطار تأتي في إطار حرص الشركة على الدعم المتواصل للأيتام وضمن العديد من المبادرات التي قامت بها الشركة للعام الحالي 2022م.

 

من جانبه أوضح المسؤول الإعلامي للشركة محمد الملاحي، إلى أن فعالية المأدبة الرمضانية الخاصة بالأيتام تهدف إلى ترسيخ مبدأ تعزيز أواصر التراحم، لا سيما هذه الفئة الهامة داخل المجتمع، وعلى وجه الخصوص في شهر رمضان الفضيل.. مشيراً إلى أن الفعالية كان لها أثر كبير في رسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام والتخفيف من معاناتهم.

 

بدوره عبر مدير عام دار رعاية وتأهيل الأيتام، أحمد عبدالملك الخزان، عن سعادته وشكره لهذه المبادرة والمبادرات السابقة التي قدمتها الشركة في دعم دار رعاية وتأهيل الأيتام، والتي كان لها أثر الطيب في ادخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال الأيتام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com