أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإفراج عن 48 فردا من المغرر بهم بمناسبة شهر رمضان المبارك

246

أفق نيوز |
أفرج عن 48 فردا من المغرر بهم الذين تم التحفظ عليهم من قبل الأجهزة الأمنية بعد أن كان تحالف العدوان ومرتزقته قد استدرجوهم للقتال الى جانبهم.

وخلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت للمفرج عنهم أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع أن عملية الافراج جاءت بناء على توجيهات من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وأشار العميد سريع الى أن المغرر بهم وقعوا في فخ العدوان وراحوا ضحية التضليل والشائعات والحرب النفسية والاعلامية المعادية .

مؤكدا بأن إصدار قرار العفو العام على كل من غرر بهم العدو جاء في إطار حرص القيادة الثورية والسياسية العليا على حقن دماء اليمنيين وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب .

ودعا العميد سريع بقية المغرر الراغبين بالعودة الى الصف الوطني الى الاتصال عبر الرقم المجاني (176) ليتم ترتيب عودتهم الى مناطقهم بأمن وسلام .

من جانبه اشار مدير دائرة القضاء العسكري العميد قاضي عبد اللطيف العياني الى اهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق اليمنيين جمعيا تجاه الوطن والشعب وأن يكون للجميع بصمات في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية .

وحث المفرج عنهم على اهمية الوعي بمخاطر مخططات المعتدين ومرتزقتهم الهادفة الى استثمار دماء المغرر بهم في سبيل تحقيق اجندتهم العدوانية

الى ذلك عبر المفرج عنهم عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية والسياسية العليا على قرار العفو والافراج عنهم .

وثمنوا الدور الأخوي والوطني الذي لمسوه من خلال تعامل منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية معهم .

حضر الأمسية وكيل نيابة المنطقة العسكرية المركزية القاضي اسماعيل الفضيل ومدير المركز الوطني للعائدين العقيد عبدالغني المروني ومدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com