أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صعدة.. مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً ليوم القدس العالمي

328

أفق نيوز/ صعدة

شهدت مدينة صعدة، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي.

ورفع المشاركون في المسيرة، شعارات البراءة من العدو الصهيوني والسخط تجاه ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا مركزية القضية الفلسطينية والوقوف بشكل مبدئي مع الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف في مواجهة طغيان العدو الأمريكي والصهيوني، مشيرين إلى أن يوم القدس العالمي يوم إسلامي عظيم لاستنهاض الشعوب الإسلامية والتوعية بمخططات العدو ومواجهته.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة، القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية والأولى للأمة، ما يستوجب من الشعوب العربية والإسلامية توجيه البوصلة نحوها.

وأكد أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والشعب الفلسطيني والقدس والمقدسات، وأنه حاضر للمشاركة الفعلية في أي معركة ضد العدو الصهيوني المؤقت.

وأشار إلى أن موقف الشعب اليمني ضد الهيمنة الأمريكية وسياساتها العدوانية تجاه شعوب الأمة، هو ذات الموقف من العدو الصهيوني باعتبارهما وجهان لعملة واحدة.

ودعا البيان، شعوب الأمة للعودة الجادة إلى القرآن الكريم كونه الحل والمخرج للأمة، مجدداً التأكيد على الشعب اليمني إلى جانب أحرار الضفة الغربية وعموم فلسطين.

كما أكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب حركات ومحور الجهاد والمقاومة وكافة الأحرار باعتبار ذلك واجباً دينياً وإيمانياً.

وندد البيان واستنكر ما تقوم به بعض الأنظمة العربية العميلة من خطوات وإجراءات تطبيعية مهينة مع العدو الصهيوني، مبيناً أن نهاية العملاء والمسارعين للتطبيع مع اليهود والنصارى هي الندامة والخسارة.

وطالب بيان المسيرة، شعوب الأمة إلى رفع هتاف الحرية والبراءة من أعداء الأمة وإلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، باعتبارها خطوات عملية في مواجهة الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com