أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادي في أنصار الله: أتمنى أن لا يشاهد المرتزقة هذا الفيديو حتى لا يصابوا بجلطة

1٬633

أفق نيوز../

برغم المحاولات الحثيثة التي يقوم بها مرتزقة العدوان لتوظيف الأشياء توظيفاً مغايراً لما هي عليه، يصابون كل مرة بالفشل الذريع ويتلقون الصفعات المتتالية، بعد أن تظهر الحقيقة وتنجلي الأمور وتنكشف الحقائق.

وهذا الفيديو، يدحض واحدة من محاولات المرتزقة، والتي تمثلت في سعيهم الحثيث لتوظيف الجمع الكبير في صلاة التهجد بجامع العياني في مدينة ذمار، توظيفاً طائفياً.

حيث يظهر الشيخ علي راشد المصنف الوصابي، إمام جامع العياني أثناء صلاة التهجد في ليلة الـ27 من رمضان، وهو يدعو للسيد القائد عبدالملك الحوثي- يحفظه الله- موجهاً بذلك صفعة مدوية للمرتزقة وكاشفاً لأكاذيبهم وادعاءاتهم.

وعلق عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور أحمد مطهر الشامي، على هذا الأمر عبر حسابه في (تويتر)، قائلاً: “حفظ الله الشيخ علي راشد الوصابي، من جامع العياني محافظة ذمار في ليلة الـ٢٧ من رمضان، اتمنى أن لا يسمع المرتزقة دعاءه حتى لا يصابوا بجلطة، لطالما وظف المرتزقة الجمع الكبير في الصلاة توظيفا طائفيا، فصفعهم إمام الصلاة، وكما قلنا لكم هذا جمع فيه شعور بالأمن والحرية”.

وكان عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محافظ ذمار، محمد البخيتي، قد رد في وقت سابق على مزاعم قناة الحدث وإعلام العدوان ومرتزقته بأن أنصار الله يمنعون من أداء صلاة التراويح والتهجد بالجامع ذاته.

وقال البخيتي على حسابه بموقع (تويتر): “نحن لا نتحرك من منطلق مذهبي ولذلك لا نمنع صلاة التراويح في مناطق سيطرتنا، ووجود أكبر حشد لصلاة التراويح على مستوى اليمن في ذمار خير شاهد على ذلك، وقد وجهت شخصيا قوات الأمن بحماية وتنظيم تلك الحشود، هذا فضلا عن ان أكبر مدرسة سلفية على مستوى اليمن موجودة في ذمار وفي حمايتنا ولم يتعرض اي شيخ سلفي للإغتيال كما حصل في عدن”.

وأضاف: “محاولة قناة الحدث وكذلك المرتزقة إثارة الفتنة فيما بيننا لن تنجح لان حشود المصلين تلك وإمامهم الشيخ العزيز علي راشد المصنف يقفون ضد العدوان السعودي الإماراتي”.

وتابع البخيتي قائلاً: “محمد المخلافي نشر صورة لي وانا في مطار الحديدة حينما كنت اقوم بواجب الدفاع عن الوطن إلى جانب صورة لحشود المصلين متهما لي بانني قد وجهت بمنعهم من صلاة التراويح وأنهم قد خرجوا بعشرات الالاف رفضا لي، غير مدرك أن تلك الصورة محل فخر لأولئك المصلين الذين رفعوا ايديهم طويلا بالدعاء لي في صلاتهم بكل حب وخشوع”.

واختتم تغريدته بالقول: الحمد لله الذي جعل أعدائنا من الحمقى”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com