أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الهيئة العامة للزكاة يتفقد أحوال المرابطين بمحاور نجران والأجاشر والبقع

265

أفق نيوز/ نجران

اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، على أحوال المرابطين في محور نجران والبقع والأجاشر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ومعه وكيلا محافظة صنعاء فضل القصير ومحسن أبو هادي ورئيس محكمة أرحب القاضي محمد مفلح ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة والشيخ محمد نزية أبو نشطان وشخصيات اجتماعية بمديرية أرحب، نقل رئيس هيئة الزكاة للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرفاً لا يضاهيه شرف ووفاءً لتضحياتهم وثبات مواقفهم التي أثمرت انتصارات وعزة وكرامة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم تجليات النصر ويقف بكل شموخ وإباء ويجني ثمار حكمة القيادة وصبر وشجاعة وثبات الأبطال الذين صدقوا مع الله تعالى والوطن.

وقال أبو نشطان “الشعب اليمني يجترح معركة الكرامة بكل نصر ورفعة وبحمدالله بشائر النصر تلوح في الأفق وبالأمس القريب في شهر رمضان شاهدنا الأسرى يخرجوا ورؤوسهم مرتفعة تعانق السماء وقريباً سيتحقق النصر المؤازر بأيادي المرابطين”.

وقدم خلال الزيارة هدايا عينية ورمزية للمرابطين في الجبهات.

فيما نوه قادة المحاور العسكرية بالزائرين من قيادة هيئة الزكاة ومحافظة صنعاء وقبيلة أرحب التي لها وقع في نفوس ومعنويات المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد لله والقيادة والشعب اليمني بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com