أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين أنشطة الدورات الصيفية بعمران

140

أفق نيوز | دشن محافظ عمران- رئيس اللجنة الاشرافية للدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة الدكتور فيصل جعمان اليوم، أنشطة الدورات الصيفية بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزه، أشاد محافظ عمران بمستوى إقبال الطلاب على المدارس الصيفية في يومها الأول لتلقي العلوم الدينية والعلمية ومختلف المعارف والمهارات التي تنمي قدراتهم الثقافية والابداعية والابتكارية وممارسة الأنشطة الرياضية بمختلف مستوياتها.

وأكد المحافظ أهمية هذه الدورات والمدارس الصيفية لتعليم الأجيال العلوم النافعة بما يخدم آمال وتطلعات الشباب والنشء في بناء المستقبل.

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم- رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة زيد رطاس، اهمية الأنشطة التي تتضمنها المدارس الصيفية في صقل مواهب الطلاب بالمعارف والمعلومات الدينية والثقافية وتصحح المفاهيم الخاطئة والمغلوطة التي تهدم الاسرة والمجتمع.

ولفت إلى ضرورة ترسيخ المعرفة والمعلومة السليمة والصحيحة في عقول الطلاب بما يضمن ايجاد الفكر السليم والابتعاد عن الثقافات المغلوطة والمفاهيم الخاطئة.

حضر التدشين أعضاء اللجنة الفرعية للدورات الصيفية، و مدراء عموم مكاتب الشباب والرياضية والإرشاد ونائب مدير التربية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com