أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الإعلام يطمئن على صحة الدكتور رصين الرصين

130

أفق نيوز | اطمأن وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم على صحة أستاذ اللغة العربية بكلية الإعلام بجامعة صنعاء الدكتور رصين الرصين.

واطلع وزير الإعلام خلال الزيارة على الحالة الصحية للدكتور الرصين الذي تعرض لوعكة صحية وما يتلقاه من رعاية طبية في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

واعتبر الوزير الشامي، الدكتور الرصين أحد أبرز أساتذة اللغة العربية في كلية الإعلام بجامعة صنعاء، منوها بمساهمته الفاعلة في تعليم الكوادر الإعلامية مفاهيم اللغة العربية وفقهها ومخارج حروفها وتصحيح ما يشوبها من أخطاء.

وأكد أن وزارة الإعلام ستعمل على اتخاذ ما يلزم من رعاية للدكتور الرصين خلال الفترة المقبلة، في إطار اهتمامها بالكوادر الإعلامية الوطنية والتي لها إسهامات بارزة في تخريج الكثير من رواد الإعلام والعاملين في المؤسسات والوسائل الإعلامية.

ولفت وزير الإعلام إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالكفاءات وأصحاب القدرات وإيلائهم الرعاية نظير دورهم وصمودهم خلال الثمان السنوات الماضية في ظل الأوضاع التي تمر البلاد جراء العدوان والحصار.

من جانبه عبر أستاذ اللغة العربية بكلية الإعلام الدكتور الرصين عن امتنانه لزيارة وزير الإعلام له والتي تعكس مدى الاهتمام والتقدير له.

رافقه خلال الزيارة رئيس القطاع المالي والإداري بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون ماهر القادري ومدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني ومدير عام قناة سبأ أحمد المختفي ومديرا المشتريات والشؤون التجارية بالمؤسسة خالد الوظاف وعلي المقالح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com