أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ارتفاع ضحايا مجزرتي ضحيان وميدي.. طيران العدوان يكثف قصفه الاجرامي على العاصمة صنعاء

179

يمانيون ../

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر اليوم الجمعة قصفه الاجرامي والهستيري على العاصمة صنعاء مستهدفا عدة مناطق بسلسلة غارات عنيفة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي ، واصل مسلسل جرائمه البشعة وقصف في الساعات الأولى من فجر اليوم منطقة السبعين والنهدين بأكثر من عشرة صواريخ وقنابل شديدة الانفجار .

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي في يومه الثاني بعد الثلاث مائة يوم قصف أيضا شارع الخمسين بمديرية السبعين الآهل بالسكان ، بعدة غارات عنيفة .

وأوضح المصدر ان قصف تلك المناطق تسبب في تضرر عدد من المحلات التجارية وتهشم وتكسر نوافذ المباني السكنية ومنازل المواطنين المجاورة لتلك المناطق .

وطالب المصدر الأمني مجددا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية إزاء استمرار جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية بشكل همجي وبربري على مدى عشرة أشهر في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في انتهاك واضح لكل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

من جهة ثانية ارتفعت حصيلة ضحايا غارات العدوان على مدينة ضحيان بصعدة إلى 26 شهيدا. وأكد مصدر صحي أن 7 من جرحى غارات العدوان على مدينة ضحيان استشهدوا بعد إصاباتهم الخطرة يوم أمس الخميس إثر استهدافهم أثناء اسعافهم للجرحى الذين استهدفهم طيران العدوان .. مشيراً إلى أن معظم الشهداء مسعفون من ضمنهم مصور قناة المسيرة الفضائية هاشم الحمران .

وشيع أبناء محافظة الحديدة اليوم بعد صلاة الجمعة عددا من شهداء المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس باستهدافه الموقع النفطي لشركة النفط اليمنية بمنطقة رأس عيسى بمديرية الصليف محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد 15 مواطنا وإصابة 14 آخرين.

وندد المشيعون بالمجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة الحديدة.
واعتبروا أن استهداف العدوان للموقع النفطي لشركة النفط بمنطقة رأس عيسى، جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ عشرة أشهر .. لافتين إلى أن الشعب اليمني سيظل صامدا في مواجهة هذا العدوان الإجرامي مهما بلغت التضحيات .

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدف أمس منشأة رأس عيسى النفطية بغارتين أدت إلى تدمير أجزاء كبيرة منها واشتعال النيران فيها، فيما استهدفت بغارة ثالثة ناقلات النفط خارج المنشأة النفطية ما أدى إلى احتراق ثمان ناقلات واستشهاد من فيها وجرح العشرات من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com