أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غارات هستيرية لطيران العدوان على ثمان محافظات خلال الـ24 ساعة

151

يمانيون../
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ24 ساعة الماضية غارات عديدة على 8 محافظات استهدف فيها تجمعات سكانية ومصالح عامة وخاصة.

وقال مصدر أمني  إن طيران العدوان كثف غاراته على محافظة صعدة حيث شن 7 غارات على منطقة ضحيان أسفرت عن تدمير منزل وأضرار متفرقة في عدد من المنازل، كما شن 3 غارات على منطقة الضميد بمديرية سحار.

وأشار إلى أن طيران العدوان استهدف مقبرة الشهداء في منطقة الجعملة، كما قصف الشارع العام في منطقة نشور بمديرية الصفراء ما أدى إلى وقوع ضحايا من المارة.. لافتا إلى ارتفاع ضحايا غارات العدوان على مدينة ضحيان إلى 26 شهيدا معظمهم مسعفون بينهم مصور قناة المسيرة.

وأوضح المصدر أن طيران استهدف منطقة السبعين والنهدين بأمانة العاصمة بعدة غارات مستخدمة قنابل شديدة الانفجار، مشيرا إلى استشهاد الطفل محمد عبده مرشد إثر تدمير منزل والده بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على حي سكني قرب شارع الخمسين بالإمانة، فيما أصيب بقية أفراد الأسرة.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 4 غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب بالإضافة إلى غارات على منطقة المشجع شمال شرق صرواح، وغارات أخرى على مفرق الجوف.

وفي تعز قال المصدر الأمني إن طيران العدوان شن غارة على منطقة المخا وغارتان على مطار تعز القديم، فيما شن 4 غارات على سوق مديرية حيران بمحافظة حجة، وعدة غارات على منطقة العمشية في مديرية سفيان بمحافظة عمران وغارتان استهدفتا مدينة البيضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com