أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مديرية معين بأمانة العاصمة تحيي ذكرى الصرخة

173

أفق نيوز |

نظم مكتب الإرشاد والتعبئة العامة في مديرية معين بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بعنوان “الصرخة شعار وموقف”.

 

وفي الفعالية، تحدث وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، عن الصرخة والمقاطعة الاقتصادية كسلاح فعال في وجه الأعداء، وكذا البدايات الأولى لانطلاق الشعار، الذي أطلقه الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي، قبل أكثر من عشرين عاما بقاعة مدرسة الإمام الهادي بأعلى جبال مران.

 

وأوضح الأسباب، التي دفعت الشهيد القائد لإطلاق شعار الصرخة عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر والغزو الأمريكي للعراق وأفغانستان بذريعة مكافحة الإرهاب.

 

وأشار المداني إلى أن الشهيد القائد استشعر أهمية البراءة من أعداء الله كواجب ديني أكد عليه القرآن الكريم، وأنه يجب على كل مسلم أن يصرخ بالشعار لتحديد موقفه الرافض للسياسات الأمريكية والصهيونية التي تسعى للهيمنة على الشعوب، ونهب ثرواتها واستباحة سيادتها، وفي مقدمتها الدول العربية والإسلامية.

 

وأكد وكيل أول الأمانة أهمية التمسك بالمشروع القرآني، وتجسيد الشعار قولا وعملا لتجديد البراءة من أعداء الامة ومواجهة التصدي لكل مشاريع الهيمنة والوصاية الأمريكية والصهيونية وإفشالها.

 

حضر الفعالية وكيل أمانة العاصمة المساعد، سامي شرف الدين، ومدير المديرية، عبدالملك الرضي، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com