أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ندوة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بمديرية بني مطر بصنعاء

204

أفق نيوز | أقيمت بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1444 هـ.

وخلال الندوة بحضور عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى ومدير التربية بالمحافظة هادي عمار أكد العلامة طه الحاضري على أهمية هذه الذكرى في تجديد روحية البراءة من أعداء الأمة الإسلامية كمنهج قرآني يحتم على جميع ابناء الأمة تطبيقه والعمل به.

مشيراً إلى ما قدمه المشروع القرآن الذي أطلقه الشهيد القائد من رسائل عظيمة تصب في مواجهة الطغيان والإستكبار العالمي وفي مقدمة ذلك أمريكا وإسرائيل وعملائهم في المنطقة.

لافتاً إلى أن شعار الصرخة هو مشروع إسلامي يُعنى به كل مسلم وليس شعاراً طائفي ولاحزبي كما يريد البعض تصويره لصرف المجتمع المسلم عنه وجعل النطق به جريمة مُعاقب عليها.

بدوره استعرض الناشط الثقافي كميل العوبلي منطلقات الصرخة والظروف التي رافقت سير انطلاق المشروع القرآن وحجم التضحيات التي قدمها الشهيد القائد في سبيل إخراج الأمة من حالة الخنوع التي سيطرت عليها.

وتطرق إلى مدلولات الشعار كسلاح معنوي فعال له دوره في مواجهة ثقافات الهيمنة والاستكبار التي يتعامل بها الغرب مع ابناء الأمة الإسلامية بهدف تمزيق الأمة وحرفها عن المنهج القرآني.

حضر الندوة نائب مدير أمن المديرية المقدم سليم طامش والمجاهد أبو بدر السواري وكميل الحاكم ومرتضى السواري وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية وعاملي المكتب الإشرافي والشخصيات الأجتماعية والوجهاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com