أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إحباط 3 عمليات إجرامية لتكفيريون بالحديدة وذمار والبيضاء  ” التفاصيل “

217

يمانيون – خاص :

 تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم في محافظات ” ذمار، البيضاء، الحديدة” من إحباط عملية إرهابية حاول تنفيذها تكفيريون من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عبر زراعها عبوات ناسفة  لترويع وإستهداف المدنيين.

وقال مصدر أمني في وزارة الداخلية:  إن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية فككت عبوة ناسفة وضعت في محيط إحدى النقاط الأمنية بمنطقة رصابة مديرية جهران بمحافظة ذمار .

مشيرا الى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية فككت القنبلة اليدوية التي كانت معدة للتفجير بالقرب من مصنع الإسمنت بمديرية باجل بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

واضاف المصدر إن رجال الأمن واللجان الشعبية في محافظة البيضاء تمكنوا من اكتشاف وتفكيك عبوة زرعت في الشارع العام وسط المدينة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تتهاون مع العناصر الإرهابية التي تحاول العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة ..

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة العناصر والجهات التي تقف وراء مثل هذه الأعمال الاجرامية لمتابعتها وضبطها لتقديمها ﻻجهزة العدالة لتنال جزاءها الرادع.

داعيا المواطنين إلى مزيدا من التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والإبلاغ عن أي عناصر مشتبهة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com