أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات عسكرية تزور الجرحى والمرضى في المراكز الطبية والنفسية بالأمانة

169

أفق نيوز|
زار مدير دائرة التقييم العملياتي العميد الركن علي المنج، جرحى القوات المسلحة في مراكز رعاية 22مايو، والشعب والمجد بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها من دائرة الخدمات الطبية العسكرية الدكتور حسين مذكور والدكتور محمد نشوان، نقل العميد المنج للجرحى تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن مآثر الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية ذوداً عن عزة واستقلال الوطن، ستظل خالدة تجسد عظمة وقوة بأس المقاتل اليمني.

وأشار مدير دائرة التقييم العملياتي إلى أن زيارة المعايدة في إطار الوفاء للجرحى الذين جادوا بدمائهم وبعض اعضائهم في ميادين المواجهة ضد العدوان الغاشم.. مبتهلاً لله العلي القدير، أن يعجل بالشفاء لكافة الجرحى.

وقدم الزائرون للجرحى الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

من جانبهم عبر الجرحى عن سعادتهم بزيارات المعايدة وما تكتسبه من أهمية في رفع معنوياتهم، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات فور التعافي من جراحهم وتماثلهم للشفاء.

إلى ذلك تفقد مدير دائرة التقييم الفني بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالرحمن العبالي ونائب مدير دائرة التامين الفني العميد عبد السلام سفيان وعدد من القيادات العسكرية اليوم أحوال المرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية في مركز اسناد الطبي لعلاج الحالات النفسية والإدمان بصنعاء.

ونقل الزائرون تحية القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية للجرحى والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلعوا على مستوى الخدمات الطبية وكل مايقدم للجرحى والمرضى من خدمات ورعاية طبية وعلاجية ، كما قدموا لهم مبالغ مالية وهدايا عيدية.

فيما عبر المرضى عن تقديرهم لهذه الزيارات وللعناية التي يحضون بها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com