أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات من إب تزور المرابطين بجبهة الفاخر في الضالع

540

أفق نيوز|
قام وكيلا محافظة إب الدكتور أشرف المتوكل وعبدالرحمن الزكري، ومعهما مدير مديرية المشنة علي البعداني وعدد من مسؤولي ووجهاء المديرية، اليوم بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة الفاخر بالضالع.

وقدم الزائرون هدايا عيدية وأضاحي للمرابطين وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.

وأشاد المتوكل والزكري بثبات المرابطين في مختلف الجبهات الكرامة والعنفوان اليمني والذين تصدوا ببسالة لقوى العدوان بكل ما تمتلكه من إمكانيات ومرتزقة.. لافتين إلى أن أطماع ومخططات العدوان فشلت أمام بأس هؤلاء الأبطال.

بدوره أكد قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف جهوزية المرابطين في مختلف الجبهات لمواجهة أي تحرك للعدوان، والاستعداد لتحرير كل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.

إلى ذلك زار عدد من مسؤولي ووجهاء مديريات القفر ويريم وريف إب اليوم، المرابطين في جبهة الفاخر بالضالع، وقدموا لهم قوافل تتضمن رؤوس أبقار وهدايا عيدية.

وخلال الزيارات أشاد مديرا مديريتي القفر محمد الدرواني وريف إب محمد الشبيبي والمسؤولون في المديريات الثلاث بثبات المرابطين في جبهات العزة والشرف، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بتواجدهم إلى جانب الأبطال في مواقع الشرف والبطولة والحرص على مشاركتهم فرحة العيد.

في نفس السياق زارت قيادة فرع الأمن المركزي بمحافظة إب اليوم المرابطين في جبهة الفاخر وقدموا لهم قافلة تضمن مواد غذائية وهدايا عيدية وأبقار.

وخلال الزيارة التي شارك فيها قائد الأمن المركزي بتعز العميد أحمد حسان، نوه قائد فرع الأمن المركزي بإب العقيد صدام غلاب، بثبات المرابطين الذين سطروا أروع الملاحم على مدى تسع سنوات.. مهنئا إياهم بعيد الأضحى.

وقد عبر قائد لواء الصماد عن التقدير والامتنان لهذه الزيارات التي تجسد الاهتمام بالمرابطين في الجبهات والعرفان بدورهم البطولي في مواجهة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com