أفق نيوز
الخبر بلا حدود

زيارة المرابطين في جبهتي حرض والمزرق بمحافظة حجة

657

أفق نيوز|
زار نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل عواض وركن استخبارات هيئة الإسناد اللوجستي العقيد بكيل الصريب، اليوم، المرابطين في جبهتي حرض والمزرق بمحافظة حجة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها قائد اللواء الأول نصر العميد محمد التاج وعمليات اللواء الثاني نصر العميد مبارك السالمي ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بألوية النصر العقيد محمد المدومي، نقل اللواء الدرة للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بصمود وثبات وتضحيات أبطال الجيش في الدفاع عن الوطن وما حققوه من انتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات على مدى أكثر من ثماني سنوات.

وأكد نائب رئيس هيئة الإسناد، أن أبناء الشعب اليمني سيتجاوزون كافة التحديات والصعوبات بفضل الله وبحنكة وثبات القيادة والشعب وبسالة أبطال القوات المسلحة المرابطين في جميع الجبهات.

ونوه بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهات الشرف والبطولة بحرض والمزرق.

بدوره أشاد مدير دائرة العمليات الحربية بالملاحم البطولية التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش في جبهات العزة والكرامة منذ بداية العدوان الغاشم.

وأشار إلى أن قوى العدوان ومنذ مايزيد عن ثماني سنوات تحيك المخططات والمؤامرات على الوطن وقد باءت بالفشل بفضل صمود الشعب اليمني.

من جانبهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، بهم وتفقد أحوالهم .. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com