أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات عسكرية تزور المرابطين في عبس وجنوب حرض والمنطقة السابعة بالبيضاء

215

أفق نيوز || محافظات

 

زار مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد العوامي ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي اليوم المرابطين في عبس وجنوب حرض.

وخلال الزيارة ومعهم رئيس أركان المنطقة الخامسة العميد حمزة أبو طالب تبادل الزّائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الأضحي المبارك ، وباركوا ثباتهم ورباطهم في مواقع العزة والشرف.

وأشار اللواء العوامي والعميد الحرازي إلى أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال الأبطال الذين يجودون بأنفسهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مشيدين بالروح المعنوية العالية للمرابطين في الخطوط الأمامية الذين يؤدون مهامهم الوطنية مستشعرين عِظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله ووطنهم وشعبهم التواق للحرية والعزة والكرامة.

وأكدا أن تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات بعيدا عن أهاليهم في المناسبات والأعياد من تعكس صدق المواقف ولهذا تحرص القيادة على معايدتهم وزياراتهم في جبهات الشرف ومواقع الرباط، لافتين إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت نصراً وعزا على كافة المستويات وفي مختلف الجوانب.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، مؤكدين أنهم ماضون على العهد في طريق النصر والعزة والكرامة وأن العيد الأكبر هو يوم النصر الناجز على قوى العدوان والبغي وطرد الغزاة المعتدين وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنسهم.

وفي محافظة البيضاء زار مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ومعه مدير كلية الطيران العميد الركن طيار عبدالولي الحوثي ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف اليوم المرابطين في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة البيضاء في إطار المنطقة العسكرية السابعة.

وشملت الزيارات المرابطين من منتسبي اللواء 26 ميكا في مديرية السوادية والمرابطين من منتسبي اللواء الثاني في موقع الخبزة بمديرية القرشية وموقع الشبكة بمديرية نعمان وموقع عقبة القنذع المطل على مديرية بيحان محافظة شبوة، وعدد من مواقع اللواء 151 مشاة بمديرية ذي ناعم.

وخلال الزيارات نقل القادة للمرابطين تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار العميد أبو حليقة إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص القيادة على ترسيخ مبدأ “أعيادنا جبهاتنا” والتعبير عن الاهتمام بالمرابطين في مختلف الجبهات..

وأشاد بالمواقف البطولية المشرّفة والتضحيات الجسيمة والانتصارات العظيمة التي سطرها أبطال وحدات المنطقة العسكرية السابعة خلال المواجهة والتصدي والدحر والتطهير لمحافظة البيضاء من الخلايا الإرهابية ومن مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات.

من جانبه أوضح العميد الحوثي أن الأمن والاستقرار، الذي تنعم به محافظة البيضاء والمحافظات الحرة، يعود الفضل فيه – بعد الله تعالى – إلى ثبات وصمود المرابطين وتضحياتهم وشجاعتهم التي أفشلت رهانات الأعداء ومخططاتهم التآمرية.

فيما أشار العميد خصروف إلى أن القوات المسلحة، بما حققته من انتصارات ووصلت إليه من قدرات عالية وكفاءات نوعية، أصبحت قادرة على حماية السيادة الوطنية برا وبحرا وجوا من كافة التهديدات والأعمال العدوانية.. لافتا إلى أن المعركة القادمة ستكون في عمق أراضي العدو ما لم يكف عدوانه ويرفع حصاره بشكل كامل ويستجب لكافة مطالب الشعب اليمني الحقوقية والإنسانية.

بدورهم ثمن المرابطون هذه الزيارة، مجددين عهد ولائهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادة العسكرية ومؤكدين استمرار صمودهم وثباتهم وجهوزيتهم العالية لتنفيذ أي مهام تسند إليهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com