أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات السلطة المحلية بإب تزور المرابطين في الحديدة والضالع ولحج

228

أفق نيوز || إب

 

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، المرابطين في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة ومعه عضوا مجلسي النواب علي الزنم، والشورى نبيل الحبيشي، ووكيل المحافظة راكان النقيب، ومسؤول التعبئة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، تم تقديم الهدايا العيدية والأغنام للمرابطين.

ونقل محافظ إب تهاني وتبريكات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات البطولة والفداء.

وأكد أن زيارة المرابطين تعد أقل واجب نظير تضحياتهم واستعدادهم لمواجهة قوى العدوان وتحرير اليمن من الغزاة والمحتلين .. مؤكدا الحرص على مشاركة المرابطين فرحة العيد.

بدوره أكد اليوسفي أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والاستعداد للمواجهة إذا لم يستجب تحالف الشر والإجرام لمطالب الشعب اليمني.

من جانبهم أشاد المرابطون بهذه الزيارة التي تعزز المعنويات لدى أبطال الجيش .. مؤكدين استعدادهم للتضحية دفاعا عن الوطن وسيادته.

رافقهم مدير مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة والمديريات.

كما زار وكيل محافظة إب راكان النقيب وعدد من قيادات المحافظة اليوم، المرابطين في جبهة حمك بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل ورئيس هيئة مستشفى الثورة بإب الدكتور عبدالغني غابشة، ومدراء فرع هيئة الأراضي المهندس زايد بدير، والشؤون الإنسانية عبدالرحمن العرجلي، وشؤون المغتربين بكيل شماخ، ومديريتي الرضمة عبدالله الفرح، والنادرة عبدالجليل الشامي وعدد من الشخصيات الاجتماعية على أحوال المرابطين وقدموا لهم هدايا عيدية وعددا من الأغنام.

وأوضح النقيب أن معايدة المرابطين وزيارتهم في هذه الأيام المباركة يعد عرفانا بصمودهم وثباتهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

كما زار عدد من قيادات مديرية جبلة بزيارة المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج.

وخلال الزيارة تبادل مدير المديرية محمد المريسي والزوار التهاني مع المرابطين وقدموا لهم هدايا ومواشي.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بما سطره أبطال الجيش من ملاحم وبطولات كسرت غرور وعنجهية قوى العدوان وأفشلت مخططاتهم.

وكان قائد اللواء الثالث حماية العميد صبر سفيان رحب بالزائرين.. مؤكدا ثبات المرابطين في هذه الجبهة واستعدادهم للتضحية دفاعا عن الوطن.

وزار وكيل محافظة إب قاسم المساوى ومعه مدراء مديرية مذيخرة مسيرة النهاري، وفرع شركة النفط محمد الاشرم، والمسالخ حسين غلاب، المرابطين في جبهة قعطبة بالضالع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل الوكيل ومعه مدراء مديرية مذيخرة مسيرة النهاري، وفرع شركة النفط محمد الاشرم، والمسالخ حسين غلاب، التهاني مع المرابطين بمناسبة العيد وقدموا لهم هدايا عيدية ومواشي.

وأكد المساوى أن زيارة المرابطين في الجبهات يجسد الاهتمام بهم .. مشيدا بتضحيات أبطال الجيش وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان.

إلى ذلك زار عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي وعدد من وجاهات مديرية حبيش، المرابطين في جبهة حيس بمحافظة الحديدة، وتبادلوا التهاني والتبريكات مع المرابطين وقدموا لهم هدايا ومواشي بمناسبة عيد الأضحى.

وعبر الزائرون عن سعادتهم بمشاركة المرابطين في ميادين العزة فرحة العيد.. لافتين إلى أن تضحيات المرابطين صنعت النصر والمجد للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com