أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب.. وقفتان في بعدان وذي السفال تنديداً بإحراق المصحف الشريف في السويد

173

أفق نيوز../

نُظمت بعزلة العذارب في مديرية بعدان محافظة إب، الإثنين، وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف في السويد، وإحياء ذكرى يوم الولاية.

وأكد المشاركون في الوقفة أن الولاية تعني الالتزام العملي بالتعاليم والمبادئ التي جاء بها القرآن الكريم والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وسار عليها الإمام علي عليه السلام.

وأشاروا إلى أن ابتعاد الأمة عن نهج الولاية لله ولرسوله وللإمام علي كان ثمرة ذلك الضعف وتحكم الأعداء بقرارها .. مؤكدين الالتزام بولاية الإمام علي واقتداءهم بنهجه وسلوكياته وأخلاقه.

ونددوا باستمرار الإساءات للقرآن الكريم واستفزاز مشاعر المسلمين بإحراق المصحف الشريف في السويد .. معتبرين ذلك جريمة تتنافى مع حرية التعبير التي تدّعي بها تلك الدول التي تسيء للدين الإسلامي الحنيف وأبناء الأمة الإسلامية.

وفي عزلة العنسيين بمديرية ذي السفال، أُقيمت وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار الإساءات للمصحف الشريف في السويد، وإحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين، أكد المشاركون حاجة الأمة للعودة إلى تولي الإمام علي للخروج من واقعها المظلم الذي تعيشه.

وأشاروا في بيان الوقفة إلى أن التولي ليس انتماءَ مذهبياً أو حزبياً بل هو اقتداءاً عملياً وسلوكياً .. لافتين إلى أن من يحق له تولي أمر الأمة هو من يهتم بأمورها وأحوالها.

واستنكر المشاركون تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه استمرار الإساءات السويدية للقرآن الكريم وآخرها تمزيق وإحراق المصحف الشريف، داعين إلى تنظيم فعاليات احتجاجية وتفعيل المقاطعة الشاملة سياسياً واقتصادياً ودبلوماسياً للسلطات السويدية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com