أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مفتي الديار اليمنية: الإساءة لكتاب الله ورسوله تؤكد عداوة اليهود والنصارى للإسلام والمسلمين

270

أفق نيوز/ صنعاء

جدد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين الإدانة والاستنكار بأقسى العبارات للإساءة للقرآن الكريم.

جاء ذلك خلال كلمة لهُ، في المسيرة التي خرجت عصر اليوم الثلاثاء، بعنوان التضامن مع فلسطين والتنديد بحرق المصحف الشريف في السويد.

وأعلن مفتي الديار البراء من كل من سكت عن الإساءة للقرآن الكريم، ومن أقدم على حرق كتاب الله يعبر عن موقف الغرب الكافر الذي أعطاه الضوء الأخضر.

وأشار إلى أن الإساءة لكتاب الله ورسوله تؤكد عداوة اليهود والنصارى للإسلام والمسلمين، وأنه لا يجوز موالاتهم والركون إليهم والتطبيع معهم.

وأكد العلامة شمس الدين أن على المسلمين أن يعيدوا النظر في علاقاتهم مع الدول المستهدفة لكتاب الله ورسوله، والمستفزة لشعائر المسلمين في كل مكان.

وأشار مفتي الديار إلى أن على الناس أن يتخذوا الخطوات الجريئة والفاعلة تجاه ما يقوم به العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، مؤكدًا موقف اليمن إلى جانب إخواننا الفلسطينيين المجاهدين المرابطين على أكناف القدس، ومعهم في كل الخطوات التي يتخذونها لقطع يد المحتل.

ودعا ولاة الأمر المعنيين في الساحة إلى قطع العلاقات مع كيان العدو ولا سيما المطبعين، ولقطع العلاقات مع الدول المسيئة لكتاب الله والرسول الأعظم.

وبيّن مفتي الديار أن العالم لا يحترم إلا القوي، ولا بد أن نكون أقوياء، ولذلك لا بد من الأخذ بأسباب القوة ومنها التمسك بكتاب الله وهدي نبينا والاعتصام بحبل الله وترك النعرات الطائفية والعنصرية.

وقال: “يجب أن يكون هناك حالة من الغضب والسخط على أعداء الأمة والالتفاف على كتاب الله والأخذ بهدي النبي وإعداد العدة والسلاح”. عدونا سيرهبنا ما دمنا

وأضاف العلامة شمس الدين: “عدونا سيرهبنا ما دمنا متفرقين ومشتتين، لكن إذا مسكنا السلاح وكتاب الله فلن يجرؤ أحد على تدنيس مقدساتنا”، مؤكدا أن الأعداء عملوا على تفريق المسلمين لعقود طويلة، وعلينا أن نخيب ظنهم وأن نجمع كلمتنا ونوحد صفنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com