أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اعتقال عدد من الفلسطينيين بينهم قادة من حماس خلال حملة مداهمات واقتحامات بالضفة المحتلة

183

أفق نيوز | شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين بينهم قادة من حركة حماس خلال مداهمات واقتحامات نفذتها في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق .

ونقلت وكالة فلسطين اونلاين عن مصادر محلية قولها ان قوات العدو اقتحمت مدينة جنين ومخيمها وذلك لأول مرة منذ العدوان العسكري على المخيم قبل حوالي شهر.

واعتقلت تلك القوات عددا من المواطنين بينهم قادة من حماس، حيث جرى تحويلهم للتحقيق بذريعة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.
ونفذت اقتحامات لمنازل بالمخيم وعاثت بها خرابا، فيما اعتقلت قوة صهيونية خاصة القيادي في حركة حماس الأسير المحرر فتحي عتوم بعد مداهمة منزله في مدينة جنين، كما اعتقلت قوات العدو شاب خلال اقتحام منطقة واد عز الدين بمدينة جنين.
وفي مخيم العروب بالخليل اعتقلت شاب عقب اقتحام منزله، كما اعتقلت شابين ، عقب اقتحام منزليهما في بلدة سعير.

واندلعت اشتباكات بين قوات العدو ومجموعة من المقاومين الذين تصدوا للقوات المقتحمة، حيث لم يبلغ عن إصابات.

ويشار الى ان شابين اصيبا بالرصاص وعدد من المواطنين بحالات اختناق، ، خلال مواجهات مع قوات العدو في بلدة المغير، شرق رام الله.
واقتحمت قوات العدو البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص و عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق.

وأغلق جنود الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على مدخل القرية، ومنعوا الدخول إليها أو الخروج منها، كما فتشوا مركبات الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com