أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ينظم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة احراق المصحف الشريف في السويد

338

أفق نيوز |

نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وقفة احتجاجية استنكاراً وتنديداً بجريمة إحراق المصحف الشريف بمشاركة فروع المكتب في المديريات وفروع الإتحادات الرياضية تحت شعار القرآن تاج فوق رؤوسنا ونور في قلوبنا.

 

وفي الوقفة التي حضرها نائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف أشار عبدالله عبيد مدير مكتب الشباب والرياضة بموقف الشعب اليمني ضد من يسيئون إلى الدين الإسلامي بإرتكابهم جريمة حرق المصحف الشريف.

 

مؤكداً بأننا شعب الإيمان والحكمة ومن واجبنا الإيماني الوقوف بحزم ضد هذه الجريمة البشعة ومن الحكمة اليمانية أن نقوم في مقدمة الصفوف للدعوة إلى اتخاذ قرارات من قبل حكومات الدول العربية والإسلامية بقطع العلاقات مع السويد والدنمارك ومحاسبة مرتكبي جريمة حرق القرآن الكريم.

 

وأضاف السماح لمثل هذه الأعمال المعادية للإسلام بحجة حرية التعبير أمر لا يمكن قبوله. ويمثل استفزاز لمشاعر المسلمين في العالم.

 

مشيدا بموقف القيادة بقيادة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ قرارات مقاطعة المنتجات والدعوة لقطع العلاقات ومحاسبة مرتكبي جريمة حرق المصحف.

 

هذا واستنكر المشاركون في الوقفة، سماح السلطات السويدية للمتطرفين بإحراق نسخة من المصحف الشريف، مطالبين بمعاقبة مرتكبي هذه الجريمة واتخاذ موقف صارم ضد الدول التي تسمح بالإساءة للدين الإسلامي والمقدسات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com