أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رابطة الصحافة القومية تدين حجب وإغلاق قنوات ومنصات إعلامية يمنية

130

أفق نيوز | أدانت رابطة الصحافة القومية، جريمة الاغلاق والمصادرة بحق منصات الإعلام اليمني الحر والتي كشفت زيف شعارات الحريات وحقوق الإنسان لدى الغرب والأمريكان.

ودعت الرابطة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كافة وسائل الإعلام العربية والعالمية الحرة إلى إدانة الجريمة والتضامن مع قنوات الإعلام اليمني الحر.

وعبرت عن استنكارها الشديد للإجراءات القمعية التي اتخذتها شركة يوتيوب تجاه عدد من القنوات اليمنية الوطنية المدافعة عن حقوق وحريات وقضايا الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم منذ ما يزيد عن ثمان سنوات.

واعتبرت قيام تلك الشركات والمنصات الاعلامية الغربية بإغلاق قنوات الاعلام اليمني المقاوم مصادرة للحريات وتكميم للأفواه، وانتهاكا سافرا لحقوق الانسان اليمني وحرياته الأساسية ومحاولة للتستر على جرائم وانتهاكات العدوان على اليمن ومنع وصول صوت الشعب اليمني المظلوم إلى العالم.

وجددت رابطة الصحافة القومية موقفها الثابت الداعم لقضايا وحقوق وحريات الشعب اليمني.. داعية كافة وسائل الإعلام العربية والعالمية الحرة إلى إدانة جريمة الحجب والاغلاق، والتضامن مع قنوات ومنصات الإعلام الوطني الحر المقاوم للعدوان الأمريكي وذيوله في المنطقة العربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com