أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة… تدشين فعاليات المولد النبوي بمديريتي السلفية وبلاد الطعام

461

أفق نيوز | دُشنت في مديريتي السلفية وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم، فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال التدشين بمديرية السلفية بحضور عضو مجلس الشورى منصور المنتصر ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري ومدير المديرية منصور الحكمي، أشارت الكلمات إلى أهمية هذه المناسبة لدى الشعب اليمني.

وأكدت أهمية استخلاص معاني الصمود والثبات من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأخلاقه ونهجه القويم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته الخالدة .

وحثت الكلمات على التكاتف وتوحيد الكلمة ورص الصفوف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

وفي التدشين بمديرية بلاد الطعام أشار وكيل المحافظة يعيش الضبيبي إلى دلالات إحياء ذكرى ميلاد الصادق الأمين لاستلهام معاني الدروس من سيرته العطرة وتجسيد قيم الدين الحنيف والمبادئ والأخلاق المحمدية قولاً وعملا.

واعتبر هذه المناسبة محطة تعبوية للتزود من سيرة الرسول الأعظم وتعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء في أوساط المجتمع والتحرر من العبودية والجهل وحالة الارتهان التي تعيشها الأمة اليوم .

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، إلى أهمية التفاعل لإحياء هذه المناسبة وإقامة الفعاليات على مستوى قرى ومناطق المديرية، ابتهاجا بمولد الحبيب المصطفى عليه وعلى آله افضل الصلاة والسلام.

وتطرق إلى عظمة ومكانة إحياء المناسبة ومدى ارتباط أهل اليمن وتمسكهم بالرسول الأعظم ونهجه القويم.

فيما أكد أبناء المديريتين حرصهم على إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بالمناسبة الجليلة، والتحشيد المستمر لإحياء الفعالية المركزية، ودعم قافلة الرسول الأعظم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com