أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القحوم: مفاوضات الرياض اتسمت بالجدية والإيجابية في تجاوز عقد الملفات الإنسانية وصرف المرتبات

576
أفق نيوز/

أوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم ،اليوم الثلاثاء ، أن المفاوضات التي أجراها الوفد الوطني في الرياض اتسمت بالجدية والايجابية والتفاؤل في تجاوز التعثر في الملف الإنساني.

 

وقال علي القحوم في منشور له على منصة “X”  : عاد اليوم الوفد الوطني اليمني مع الوسيط العماني إلى العاصمة صنعاء من الرياض بعد خمسة أيام من جولة مفاوضات مع السعودية بجهود ووساطة عمانية مشكورة للتشاور مع القيادة “يحفظها الله” وإطلاعها على نتائج المفاوضات”.

وأكد القحوم أنه سيكون هناك جولة جديدة من المفاوضات .. لافتا إلى أن المفاوضات التي تمت في الرياض اتسمت بالجدية والإيجابية والتفاؤل في تجاوز التعثر والعقد في الملفات الإنسانية وصرف المرتبات والمعالجات الإنسانية ذات الأولوية لتخفيف المعاناة للشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

 

وأشار إلى أن هذه المفاوضات تأتي في إطار استكمال اللقاءات والمفاوضات في مسقط وصنعاء والرياض في معالجات جدية للملفات الإنسانية وصرف المرتبات على مستوى الجمهورية اليمنية ووقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية وإعادة الإعمار وجبر الضرر وإطلاق الأسرى والمعتقلين وفتح المطارات والموانئ اليمنية وصولا إلى الحل السياسي الشامل.

https://x.com/alialqhoom/status/1704189332335009860?s=20

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com