أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليات متنوعة بعمران إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

138

أفق نيوز – عمران

نظمت في محافظة عمران، اليوم الأحد، فعاليات ثقافية وتعبوية حاشدة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

 

ففي مديرية عيال سريح، نظمت إدارة مجمع الفقيد يحيى مجاهد القهالي فعالية خطابية وثقافية بمشاركة مجلس الآباء بمدرسة الشهيد نهشل وعدد من الطلاب.

 

وفي مديرية عمران، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة فعاليتين إحياءً للمناسبة، أكدت فيهما على أهمية تبيين سيرة المصطفى العطرة وإخراج شمائله المحمدية الطاهرة.

 

وفي مديرية الجبل، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أكدت فيها على أهمية إحياء المناسبة وضرورة تبيين سيرة المصطفى العطرة.

 

وفي مديرية ثلاء، نظم أبناء وادي السيل فعالية تعبوية وثقافية مركزية حاشدة، أكدت كلماتها على ما تمثله الذكرى من أهمية في تعزيز الارتباط الإيماني بالله ورسوله.

 

كما نظم مكتب التربية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتب الزراعة ومكتب الصحة ومستشفى ثلاء فعالية تعبوية وثقافية احتفاء بالمناسبة، تطرقت إلى مكانة النبي الكريم والمفاهيم والحجج لدحض الثقافات المغلوطة حول الاحتفال بذكرى مولد سيد المرسلين.

 

وفي مديرية حبور ظليمة، شهدت مدارس عزل مديرية حبور ظليمة انشطة فعاليات احتفائية غير مسبوقة إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث نظمت العديد من المدارس فعاليات وأنشطة ثقافية وتعبوية.

 

تخلل الفعاليات العديد من الفقرات والعروض الفنية والثقافية، التي تجسد عظمة المناسبة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب المسلمين.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com