أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجهزة بنظام عزل للحرارة.. ساحة الرئيس الصماد بالحديدة تستعد لاستقبال المحتفين بالمولد النبوي الشريف

542

أفق نيوز | استكملت اللجان المنظمة في ساحة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمحافظة الحديدة التجهيزات لاستقبال ضيوف رسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ المحتفين بالمولد النبوي الشريف.

مراسل قناة المسيرة الفضائية في محافظة الحديدة، محمد معوضة، أوضح أن أكثر من 9 آلاف فرد من اللجان المنظمة والأمنية والخدمات الطبية والإعلاميين أكملوا تجهيزاتهم، مشيرا على أن العمل يجري لتلافي بعض الصعوبات التي حدثت في العام الماضي نتيجة الزخم الجماهيري الكبير الذي حضر احتفاء بمولد خير البشرية من جميع مديريات وقرى وعزل وجزر محافظة الحديدة.

 

وأشار معوضة، إلى أنه في ساحة ملعب العلفي المخصصة للفعالية النسائية أكملت حولى 1000 عاملة ومنظِمة وأمنية التجهيزات لاستقبال ضيوف الرسول الكريم بعد ظهر غد الأربعاء.

 

ولفت إلى أن أكثر من 1000 فرد من خفر السواحل اليمني ـ قطاع البحر الأحمر ـ سينظمون لوحة فنية تراثية، سيتم عرضها عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم.

 

ونوه إلى أن بعض المواطنين من بعض المديريات في المحافظة بدأوا بالتوافد إلى ساحة الاحتفال، موضحا أن هناك زخم شعبي جماهيري غير مسبوقا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، مشيرا إلى أن جميع الطرق فتحت هذا العام إلى ساحة الاحتفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com