أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لقاء موسع لقيادات ووجهاء وعلماء الحديدة

294

أفق نيوز |

عُقد في مربع مدينة الحديدة بمحافظة الحديدة، الثلاثاء، لقاء موسع لتعزيز الصمود في مواجهة تحديات المرحلة الاستثنائية، التي تمر بها البلاد.

 

تناول اللقاء، الذي ضم القيادات المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات التربوية والاجتماعية، المسؤوليات الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع؛ لمساندة جهود الدولة والقيادة خلال المرحلة الراهنة.

 

واستعرض وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، موجهات تفعيل العمل لدعم التعبئة العامة، ودور العلماء والخطباء في التوعية؛ لتعزيز تلاحم واصطفاف المجتمع، وتوحيد الجهود نحو مسارات التصدي للمخططات والشائعات التي تستهدف نسيج المجتمع.

 

وأكد أن دعم عوامل الصمود في سبيل العزة والكرامة هو السبيل الوحيد لفك الحصار وإفشال مخططات تحالف العدوان، والخيار الذي لا سواه في إيقاف العدوان العبثي، وانتزاع كامل حقوق الشعب اليمني.

 

وحيا البشري المواقف المشرفة لأبناء مدينة الحديدة، ومدى تفاعلهم وإسهاماتهم في رفد الجبهات، ودعم معركة الدفاع عن الدين والسيادة، وتفويت الفرصة على مؤامرات تحالف العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي.

 

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون مربع مديريات المدينة، علي الكباري، أشارت كلمات اللقاء إلى أهداف ومخططات العدوان للنيل من هوية الشعب اليمني، وخلخلة نسيج وتلاحم المجتمع، وأهمية رفع الوعي.

 

وحذَّرت الكلمات من مغبة تصديق الشائعات التي تخدم أهداف العدو.. حاثة على تفعيل برامج التوعية وإقامة الفعاليات التي تهدف إلى ترسيخ الهوية الدينية، وتحث على الصمود والتصدي لمخططات العدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com