أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز.. وقفة ومسيرة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة

595

أفق نيوز | شهدت محافظة تعز اليوم الخميس، في مفرق ماوية وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفة والمسيرة، مجزرة العدو الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والطواقم الطبية.

ورددوا الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.

وفي الوقفة والمسيرة التي شارك فيها عدد من مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أشاد الناشط الثقافي عارف الجنيد بعملية ” طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واعتبر العملية خطوة متقدمة، كسرت شوكة العدو وأذلت غطرسته وصلفه، مبيناً أن المجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين، نتيجة هستيريا قيادة وجيش العدو الصهيوني، إزاء الضربة القاصمة التي تلقاها من قبل أبطال المقاومة الفلسطينية.

ودعا الجنيد، الشعوب العربية وأحرار العالم إلى التحرك الشعبي للضغط على الحكومات لإيقاف نزف الدم الفلسطيني والضغط على الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لتقديم قيادات العدو المتغطرس والمتحالفين معه للمحاكمة العادلة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة والمسيرة تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة سعيد السنافي، المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيونية المدعوم أمريكياً باستهداف مستشفى المعمداني بقطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والعجزة.

واعتبر مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا المسؤولية تجاه تلك الجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأعلن بيان الوقفة والمسيرة النفير الشعبي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة الفلسطينين، مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية وعملياتها في مواجهة العدوان الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com