أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة بخولان عامر بصعدة ووقفات في مديريات المحافظة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني

195

أفق نيوز |

خرج أبناء خولان عامر في محافظة صعدة في مسيرة جماهيرية حاشدة؛ تنديداً بمجازر العدو الصهيوني الغاصب في غزة.

 

ورفع المشاركون في المسيرة بساحة الشهيد القائد في المرازم، وشارك فيها أبناء مديريات حيدان وساقين وبني بحر والظاهر، هتافات الغضب المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

 

وأكدوا الوقوف مع الشعب الفلسطيني جنبا إلى جنب، مشيدين بالعمليات البطولية التي سطرتها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الصلف الصهيوني – الأمريكي، ومنها عملية طوفان الأقصى، التي كشفت الوهم الحقيقي للعدو الإسرائيلي.

 

وأدان بيان صادر عن المسيرة المجزرة، التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني بقطاع غزة، مؤكداً أن هذهِ المجزرة كشفت الوجه الإجرامي للكيان الصهيوني الغاصب.

 

وحمّل أمريكا كامل المسؤولية تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من مجازر وحشية يندى لها جبين البشرية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأعلن البيان النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في الجهاد ومناصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة هذا الشعب المظلوم، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لرفد طوفان الأقصى حتى اجتثاث الكيان الصهيوني من جسد هذهِ الأمة.

 

وفي السياق، نُظمت في مديريات محافظة صعدة عشرات الوقفات الشعبية؛ تنديداً بالجرائم “الإسرائيلية الأمريكية” بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ودعماً للمقاومة الفلسطينية.

 

حيث نظم أبناء مديرية صعدة في منطقة باب اليمن، وقفة احتجاجية، عقب صلاة الجمعة أدانت، جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

كما نظم أبناء مديريات غمر وشدا ورازح الحدوديات عددا من الوقفات المنددة بالجرائم الإسرائيلية – الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتعزيزاً للصمود، ودعماً لعملية طوفان الأقصى، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 

ودعا المشاركون في الوقفات، أحرار العالم إلى طرد سفراء أمريكا؛ كونها الداعم الرئيسي للعدو الصهيوني.

 

إلى ذلك، نظم أبناء وقبائل مديريات الحشوة وكتاف وقفات متعددة تضامناً مع الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن فلسطين ليست وحدها، وأن اليمن إلى جانبها بالمال والرجال.

 

ونظم أبناء مديرية باقم وقفة قبلية؛ تأييداً لعملية طوفان الأقصى؛ وتضامنا مع الشعب الفلسطيني؛ ورفضا للهجمات “الإسرائيلية” على غزة، بمشاركة قيادة السلطة في المديرية، بالإضافة إلى وقفة قبلية في مديرية منبه الحدودية؛ تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 

فيما نظم أبناء منطقتي الطلح وبني معاذ، في مديرية سحار، وقفتين منفصلتين، معلنين وقوفهم إلى جانب المجاهدين في غزة.

 

كما أدان أبناء منطقة آل عمار في مديرية الصفراء، خلال وقفة احتجاجية، الجرائم “الإسرائيلية – الأمريكية” بحق الشعب الفلسطيني.

 

وفوّض المشاركون في الوقفة القيادة الثورية اتخاذ أي موقف لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

 

وأدانت البيانات الصادرة عن الوقفات المجزرة “الإسرائيلية – الأمريكية” في مستشفى المعمداني، محملة أمريكا كامل المسؤولية تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من مجازر وحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأعلنت بيانات الوقفات النفير الشعبي العام، والجاهزية للمشاركة الفعلية في تحرير الأراضي الفلسطينية، والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

وباركت الوقفات عملية (طوفان الأقصى)، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الإسرائيلي الصهيوني.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com